قناة عبرية: السلطة الفلسطينية تطلب لقاءً عاجلًا مع الجانب الإسرائيلي لبحث الأزمة الاقتصادية
قناة عبرية: السلطة الفلسطينية تطلب لقاءً عاجلًا مع الجانب الإسرائيلي لبحث الأزمة الاقتصاديةقناة عبرية: السلطة الفلسطينية تطلب لقاءً عاجلًا مع الجانب الإسرائيلي لبحث الأزمة الاقتصادية

قناة عبرية: السلطة الفلسطينية تطلب لقاءً عاجلًا مع الجانب الإسرائيلي لبحث الأزمة الاقتصادية

كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء الاثنين، عن اتصالات فلسطينية مع الجانب الإسرائيلي لبحث الأزمة الاقتصادية التي تمر بها السلطة الفلسطينية في ظل الإجراءات التي اتخذتها إسرائيل تجاه أموال المقاصة.

وزعم معلق الشؤون السياسية في القناة العبرية الـ 13، باراك رابيد، أن وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ أجرى اتصالًا مع وزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون، وطلب منه عقد لقاء عاجل لبحث الأزمة الاقتصادية الخانقة في السلطة الفلسطينية.

وأضاف رابيد:" أن اتصال الشيخ بكحلون جاء بعد أن طالت فترة الأزمة الاقتصادية، الناتجة عن احتجاز إسرائيل لأموال الضرائب والتي كانت تأمل السلطة بحلها بعد الانتخابات الإسرائيلية الماضية"،زاعمًا أنه أصبح لدى السلطة قلق من ذهاب إسرائيل الى انتخابات ثالثة" .

ورفضت السلطة الفلسطينية استلام أموال الضرائب والعائدات الفلسطينية" المقاصة "، بعد اقتطاع إسرائيل لجزء منها بزعم أن السلطة تسلمها رواتب لعائلات الشهداء والأسرى، إذ تصنفهم إسرائيل كإرهابيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com