طائرة مسيرة تقصف مقرًا لـ "الحشد الشعبي" في الأنبار العراقية
طائرة مسيرة تقصف مقرًا لـ "الحشد الشعبي" في الأنبار العراقيةطائرة مسيرة تقصف مقرًا لـ "الحشد الشعبي" في الأنبار العراقية

طائرة مسيرة تقصف مقرًا لـ "الحشد الشعبي" في الأنبار العراقية

نفذت طائرة مسيرة مجهولة، اليوم الأحد، ضربة جوية ضد إحدى مقرات "الحشد الشعبي" في محافظة الأنبار غرب العراق.

وقالت مصادر محلية لـ"إرم نيوز": "تعرض أحد مقرات الحشد الشعبي قرب مطار المرصّنات العسكري غربي محافظة الأنبار، لضربة جوية، من قبل طائرة مسيرة مجهولة". مضيفة أن "الضربة استهدفت، أيضًا مخزن العتاد والسلاح التابع للحشد الشعبي، قرب مطار المرصّنات العسكري، بقضاء الرطبة".

وأضافت المصادر المحلية العراقية، أنه "لغاية الآن لم يعرف عدد الخسائر البشرية أوحتى  المادية، التي خلفتها الضربة الجوية، بسبب الإجراءات الأمنية التي اتخذتها فصائل الحشد الشعبي في مكان الحادث، والمناطق المجاورة لها".

وخلال الأسابيع الأخيرة، تعرضت 5 قواعد يستخدمها "الحشد الشعبي" لتفجيرات غامضة، كان آخرها شن طائرتين مسيرتين قبل أسبوعين هجومًا على أحد ألوية "الحشد الشعبي"، قرب الحدود العراقية السورية.

وأدى قصف الطائرتين المسيرتين إلى مقتل أحد عناصر ”الحشد الشعبي“ وإصابة آخر، في ظل تلميحات من إسرائيل بالوقوف وراء تلك الهجمات.

كما تعرضت فصائل مسلحة تابعة للحشد الشعبي، فجر الاثنين الماضي، لقصف من طائرات مجهولة في مدينة ”البو كمال“ السورية الحدودية مع العراق، مخلفًا عددًا من القتلى والجرحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com