أخبار

وزير الخارجية السعودي: أي جهود لا تضمن تمتع الشعب الفلسطيني بحقوقه "لن تؤدي إلى السلام"
تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2019 10:35 GMT
تاريخ التحديث: 15 سبتمبر 2019 10:42 GMT

وزير الخارجية السعودي: أي جهود لا تضمن تمتع الشعب الفلسطيني بحقوقه "لن تؤدي إلى السلام"

أكد وزير الخارجية السعودي إبراهيم العساف، اليوم الأحد، أن أي جهود لا تضمن تمتع الشعب الفلسطيني بحقوقه، "هي ناقصة ولن تؤدي إلى السلام". وقال العساف في افتتاح أعمال الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي في جدة، إن "المملكة مطالبة أمام الشعوب الإسلامية باتخاذ كافة الإجراءات للتصدي للتصعيد الإسرائيلي". بدوره، قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إن الدعوة للاجتماع تأتي "امتدادًا لمواقف المملكة الداعمة للقضية الفلسطينية". مؤكدًا "رفض منظمة التعاون الإسلامي المطلق لهذا العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية".

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أكد وزير الخارجية السعودي إبراهيم العساف، اليوم الأحد، أن أي جهود لا تضمن تمتع الشعب الفلسطيني بحقوقه، ”هي ناقصة ولن تؤدي إلى السلام“.

وقال العساف في افتتاح أعمال الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي في جدة، إن ”المملكة مطالبة أمام الشعوب الإسلامية باتخاذ كافة الإجراءات للتصدي للتصعيد الإسرائيلي“.

بدوره، قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إن الدعوة للاجتماع تأتي ”امتدادًا لمواقف المملكة الداعمة للقضية الفلسطينية“. مؤكدًا ”رفض منظمة التعاون الإسلامي المطلق لهذا العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك