نصر الله: لدينا كل أنواع الأسلحة

نصر الله: لدينا كل أنواع الأسلحة

بيروت- أعرب الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، مساء الخميس عن رغبته في تعزيز العلاقة مع جماعات ”المقاومة“ الفلسطينية، وقال إن ”المقاومة“ جاهزة لأن تنقل المعركة الى إسرائيل ليس فقط بالصواريخ بل بالحركة الميدانية، مشيرا إلى أن حزب الله لديه ”كل أنواع الأسلحة وما يمكن أن يخطر في البال“.

وقال نصرالله في مقابلة مع قناة الميادين: ”سنسعى في المرحلة المقبلة إلى تعزيز العلاقة مع كل أطر المقاومة في الساحة الفلسطينية ”.مضيفا: ”نريد علاقة استراتيجية مع كل حركات المقاومة الفلسطينية في مقدمها حماس والجهاد الإسلامي“.

وأوضح أن ”حماس تريد ترميم العلاقة مع إيران وهذا منطقي ولا سيما بعد حرب غزة ”. وتابع: ”نحن لم نبتعد عن حماس بل هي التي ابتعدت عنا ”.وقد ”تم ترميم العلاقة الثنائية مع حماس بدرجة عالية بمعزل عن الموقف من سورية“.

وأشار إلى أن ”ترتيب العلاقة بين حماس والقيادة السورية سيكون صعبا وليس موضع بحث حاليا“، لافتا الى أن “ لدى حماس إرادة جدية لترتيب العلاقة مع محور الممانعة بشكل كامل“.

وأضاف: ”لدينا تواصل مع كل التنظيمات الفلسطينية ومع السلطة وحتى مع شهداء الأقصى“.

وفي سياق متصل أعلن الأمين العام لحزب الله أن ”المقاومة“ مستعدة للدخول الى الجليل والى ما بعد الجليل وهي ”جاهزة لأن تنقل المعركة الى إسرائيل ليس فقط بالصواريخ بل بالحركة الميدانية ”.

وقال نصرالله إن ”المقاومة جاهزة لأن تنقل المعركة إلى أرض العدو ليس فقط بالصواريخ بل بالحركة الميدانية“ مضيفا أن ”المقاومة جاهزة بكادرها وضباطها وإمكاناتها ومقدراتها لأن تدخل الى الجليل“.

وأضاف: ”لدينا كل ما يجعل المقاومة أقدر على صنع انتصار كبير فيما لو حصل عدوان جديد، ولكن ما سنفعله سنتركه لزمن الحرب ”.

وتابع نصرالله: ”لدينا كل أنواع الأسلحة وكل ما يمكن أن يخطر في البال“. مضيفا أن“ المقاومة اليوم أقوى من أي وقت مضى“.

ومن ناحية أخرى لفت نصرالله إلى أن ”ضرب أي أهداف في سورية هو استهداف لكل محور المقاومة وليس لسورية وحدها“ مشيرا إلى أن ”هناك خروق إسرائيلية خطرة جدا خارج الحدود اللبنانية ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة