أخبار

اعتقال نقيب الصحفيين السودانيين
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

اعتقال نقيب الصحفيين السودانيين

اعتقلت سلطات الأمن السوداني، نقيب الصحفيين السودانيين، رئيس اتحاد صحفيي شرق أفريقيا، الصادق الرزيقي، دون توضيح الأسباب بشأن اعتقاله. لكن مصادر موثوقة، رجَّحت في تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، أن يكون اعتقال الرزيقي متصل بالعملية الانقلابية الأخيرة، التي جرى الإعلان عنها في وقت سابق من، اليوم الأربعاء. ويشغل "الرزيقي" المحسوب على نظام الرئيس السابق عمر البشير، رئيس مجلس إدارة صحيفة "الصيحة" السودانية، ورئيس تحرير الصحيفة في الوقت نفسه، وهي الصحيفة المملوكة لنائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي".

+A -A
المصدر: إرم نيوز

اعتقلت سلطات الأمن السوداني، نقيب الصحفيين السودانيين، رئيس اتحاد صحفيي شرق أفريقيا، الصادق الرزيقي، دون توضيح الأسباب بشأن اعتقاله.

لكن مصادر موثوقة، رجَّحت في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، أن يكون اعتقال الرزيقي متصل بالعملية الانقلابية الأخيرة، التي جرى الإعلان عنها في وقت سابق من، اليوم الأربعاء.

ويشغل ”الرزيقي“ المحسوب على نظام الرئيس السابق عمر البشير، رئيس مجلس إدارة صحيفة ”الصيحة“ السودانية، ورئيس تحرير الصحيفة في الوقت نفسه، وهي الصحيفة المملوكة لنائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو ”حميدتي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك