الرئاسة الفلسطينية: القدس تتعرض لأخطر هجمة تستهدف هويتها

الرئاسة الفلسطينية: القدس تتعرض لأخطر هجمة تستهدف هويتها

المصدر: رام الله - إرم نيوز

قال نبيل أبوردينة، الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، اليوم الخميس، إن مدينة القدس تتعرض لأخطر هجمة تستهدف هويتها العربية والإسلامية.

وشدد على صمود الشعب الفلسطيني في وجه غطرسة الاحتلال ورفض القرارات الأمريكية الجائرة، لا سيما القرار الأسود المتصل بمدينة القدس.

قال أبوردينة إن استمرار الانقسام سببه بعض الخلافات السياسية والعربية والإقليمية، والذي ينعكس سلبًا على القضية الفلسطينية التي تتعرض أساسًا لمؤامرة.

وشدد على أن هناك أياد ما زالت تعبث بهذا الملف، حسب وصفه، مؤكدًا أن السلطة الفلسطينية ملتزمة تمامًا باتفاق القاهرة 2017 الذي وقعت عليه حماس، ومستعدة لتنفيذه في حال أعلنت الالتزام به بضمانات مصرية.

وأكد أبوردينة أن المنطقة دون القدس ستبقى في حالة غليان وعدم استقرار، مثمنًا المواقف الرسمية العربية الداعمة للقضية الفلسطينية وفي مقدمتها القدس.

جاءت تصريحات أبوردينة، التي أوردتها وكالة الأنباء الفلسطينية ”وفا“، في إطار ترؤسه وفدًا فلسطينيًا في اجتماع وزراء الإعلام العرب في دورته الـ50 التي عقدت في القاهرة.

وذكر أن الاجتماع تبنى التوصيات التي تقدمت بها دولة فلسطين، والتي ركزت على استمرار الدعم الإعلامي العربي وتعزيز حضور القضية الفلسطينية والقدس في وسائل الإعلام العربية، والعمل على كافة المستويات العربية والإقليمية والعالمية لضمان إيصال الصوت الفلسطيني إلى العالم أجمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com