بعد استشهاد عنصر من القسام.. فصائل فلسطينية تهدد إسرائيل برد عنيف
بعد استشهاد عنصر من القسام.. فصائل فلسطينية تهدد إسرائيل برد عنيفبعد استشهاد عنصر من القسام.. فصائل فلسطينية تهدد إسرائيل برد عنيف

بعد استشهاد عنصر من القسام.. فصائل فلسطينية تهدد إسرائيل برد عنيف

حذرت الأجنحة المسلحة لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، إسرائيل من رد قوي وعنيف بعد استهداف عناصر من الحركتين على حدود قطاع غزة خلال أداء مهام "الرباط" والمراقبة.

وأفادت مصادر فلسطينية، اليوم الخميس، بأن الشاب محمود أحمد صبري الأدهم استشهد متأثراً بإصابته نتيجة قصف الاحتلال نقطة للضبط الميداني التابع لكتائب القسام صباح اليوم.

وأعلنت كتائب القسام في بيان لها أن الاحتلال تعمد إطلاق النار على أحد مجاهديها أثناء تأديته واجبه في قوة حماة الثغور وأنها تجري فحصاً وتقييماً للجريمة وأنها لن "تمر مرور الكرام" وسيتحمل العدو عواقب هذا العمل الإجرامي.

وقالت مصادر إسرائيلية، اليوم، إن "حماس تخلي مراصدها على الحدود وكذلك قوات الهندسة التابعة للجيش الإسرائيلي تنسحب من المكان، خوفًا من الرد على استشهاد أحد عناصر الضبط الميداني التابع للقسام".

وبشكل مفاجئ، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس نيران أسلحتها تجاه مجموعة من عناصر ما يسمى "الضبط الميداني" لفصائل المقاومة شمال شرق بيت حانون، ما أدى لإصابة الأدهم الذي أعلن عن استشهاده لاحقاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com