البحرين: حزب الله منظمة إرهابية
البحرين: حزب الله منظمة إرهابيةالبحرين: حزب الله منظمة إرهابية

البحرين: حزب الله منظمة إرهابية

اعتبر وزير الداخلية البحريني، الفريق الركن راشد بن عبدالله آل خليفة، تصريحات الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، بأنها "إساءة له"، مضيفا أن حزب الله أصبح منظمة إرهابية نتيجة ممارساته تجاه البحرين وتجاه غيرها من الدول.

ورأى آل خليفة خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف المحلية وعدد من كتّاب الأعمدة الصحفية، أن إيران ليست حريصة على المواطنين البحرينيين أكثر من ملك البحرين، ومن الأفضل لإيران أن تركز على مواطنيها ورعاياها.

وأضاف الوزير "نحن نعيش في المملكة بخير وأعتقد أن من مصلحة إيران احترام دول الجوار بدلا من التدخل في شؤوننا الداخلية، ومن يرى ولاءه وارتباطه مع إيران فمن الأفضل له مغادرة البحرين، فالبحرين للبحرينيين".

وأشار الوزير إلى أن "نهاية العام 2014 تعتبر مرحلة أمنية مهمة وذات خصوصية من حيث طبيعة الأحداث وتنوعها وكيفية تأثيرها على الموقف الأمني، فقد كان هناك عمل متواصل منذ العام 2011 وحتى اليوم، تخللها العديد من الإنجازات وتوجت في نهاية الأمر بنجاح الانتخابات النيابية والبلدية".


واستعرض وزير الداخلية، خلال اللقاء، عددا من الإحصائيات الأمنية التي تؤكد تحقيق مستوى أمني متقدم نتيجة تعزيز السيطرة الأمنية.

وردا على سؤال بشأن توقيف الأمين العام لـ"جمعية الوفاق"، أكد الوزير أن "من ينكر الإصلاح في البحرين لا أعتقد أنه جاهل بذلك ولكن أجندته الحقيقية ليست سياسية".
واضاف أن "المخالفات التي ارتكبها أمين عام الوفاق كانت على مرآى من الجميع وأن التهم التي تم توجيهها له كانت واضحة، علما أنه سبق أن تم اتخاذ إجراءات تحذيرية بحقه، لكنه لم يقدر ذلك، فالمستغرب هو عدم توقيف أمين عام الوفاق وليس العكس".
وأكد الوزير البحريني في هذا الصدد "قمنا باتخاذ الإجراءات اللازمة لفرض القانون وذلك بهدف تحقيق العدالة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com