صاروخ فلسطيني يستهدف مستوطنة.. وطائرات الاحتلال تشن غارات على غزة
صاروخ فلسطيني يستهدف مستوطنة.. وطائرات الاحتلال تشن غارات على غزةصاروخ فلسطيني يستهدف مستوطنة.. وطائرات الاحتلال تشن غارات على غزة

صاروخ فلسطيني يستهدف مستوطنة.. وطائرات الاحتلال تشن غارات على غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، أن نظام القبة الحديدية، المضاد للصواريخ، اعترض قذيفة أُطلقت من قطاع غزة نحو جنوب إسرائيل، فيما رد الاحتلال بشن غارات جوية.

وقال الجيش في تصريح مقتضب، نشره على صفحته في تويتر: "في أعقاب إطلاق صافرات الإنذار في مجلس أشكول الإقليمي، تم التعرف إلى صاروخ واحد أُطلق من قطاع غزة إلى الأراضي الإسرائيلية، واعترضته القبة الحديدية".

وكانت أصوات انفجارات سُمعت في عدة مستوطنات إسرائيلية محاذية لقطاع غزة، حسب ما أفاد الإعلام العبري.

وقال موقع "مفزاك لايف" العبري، إن "القبة الحديدية اعترضت صاروخًا أطلق من جنوب قطاع غزة باتجاه المجلس الإقليمي أشكول"، مشيرًا إلى أنه "لم تقع أي إصابات، جرّاء إطلاق الصاروخ، ولم يبلغ عن وقوع أضرار".

ولم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق قذائف على إسرائيل.

في المقابل، شن الطيران الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عدة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إن الطيران الإسرائيلي شن غارة على هدف في منطقة الريان شرق مدينة رفح جنوبي القطاع، إضافة إلى استهداف أرض زراعية في منطقة الزيتون شرق مدينة غزة.

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الغارات أسفرت عن وقوع إصابات.

ويأتي ذلك بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي، إغلاق بحر قطاع غزة بشكل كامل، بعد تزايد وتيرة إطلاق البالونات الحارقة من القطاع، خلال الأيام الماضية.

وقال الجيش الإسرائيلي، إنه "في أعقاب استمرار إطلاق البالونات الحارقة، تقرر إغلاق البحر بشكل كامل على قطاع غزة حتى إشعار آخر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com