السعوديون قلقون على صحة ملكهم
السعوديون قلقون على صحة ملكهمالسعوديون قلقون على صحة ملكهم

السعوديون قلقون على صحة ملكهم

أبدى السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، قلقا واضحا على صحة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي أُدخل المستشفى الأربعاء، وسط تخوفات من تدهور حالته الصحية.

وقال الديوان الملكي السعودي، إن "الملك عبد الله، الذي يبلغ من العمر 90 عاما، دخل الأربعاء، مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، دون أن يعطي المزيد من تفاصيل عن حالته الصحية".

وسيطرت الأخبار التي تتحدث عن العاهل السعودي، في وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي، على اهتمامات السعوديين، مقدمين إياها عن أية قضايا أخرى اعتادوا الاهتمام بها، ما يعكس قلقاً لدى السعوديين من حدوث أمر طارئ.

وعلى "تويتر" الأكثر استخداماً في السعودية، لقيت نحو عشرة هاشتاقات، تتعلق بصحة الملك عبد الله، تفاعلاً لافتاً من قبل المغردين السعوديين، وسط دعوات كثيرة بالشفاء لواحد من آخر أبناء الملك المؤسس عبد العزيز، الذين حكموا السعودية.

ومن الصعب معرفة الوضع الصحي الدقيق للملك، الذي يحكم السعودية منذ عام 2005، لكن دخوله المستشفى في وقت مبكر من صباح الأربعاء بالتوقيت المحلي، دون إعلان مسبق، يعد مؤشراً على أنه دخل المستشفى في حالة إسعافية.

لكن العمليات الجراحية المتعددة التي خضع لها الملك خلال الأعوام القليلة الماضية، وظهور أنبوب أوكسجين رفيع يخرج من أنفه خلال استقبال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في آذار/ مارس الماضي، زاد من التكهنات بالحالة الصحية الحرجة له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com