خرجت وعليها آثار الدماء.. أول تعليق للنائبة الأردنية السابقة هند الفايز بعد الإفراج عنها (صور وفيديو)

خرجت وعليها آثار الدماء.. أول تعليق للنائبة الأردنية السابقة هند الفايز بعد الإفراج عنها (صور وفيديو)

المصدر: عمان - إرم نيوز

أفرجت السلطات الأردنية عن النائبة السابقة في البرلمان الأردني هند الفايز بعد يوم من اعتقالها على خلفية قضايا مالية، كما أكد جهاز الأمن العام.

View this post on Instagram

أفرجت السلطات الأردنية عن النائبة السابقة في البرلمان الأردني هند الفايز بعد يوم من اعتقالها على خلفية قضايا مالية، كما أكد جهاز الأمن العام. . وفي أول تصريح لها بعد خروجها من السجن، انتقدت الفايز قرار توقيفها واصفة إياه بالغبي. . وبدت آثار التعب واضحة على وجه الفايز، فيما اشتكت من يدها التي ظهرت عليها بعض الدماء. . #إرم_نيوز #الأردن #عمان #هند_الفايز #سجن #Jordan #قضايا #سياسة #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trends

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

ونشرت صفحة الأمن الرسمية على ”الفيسبوك“ قرار الإفراج عن الفايز بعد تسديد المبلغ المالي المترتب عليها، وبعد قضائها ليلة الجمعة في السجن.

وفي أول تصريح لها بعد خروجها من السجن انتقدت الفايز قرار توقيفها واصفة إياه بالغبي وقالت: ”حطوا مسمار في نعشهم، أعطونا الحجة، لما قلنا زيدوا القبضة الأمنية هذا اللي بدنا إياه، شكرًا رفعنا القبعة لغبائكم، من يقود الدفة أغبياء، بدنا ناخد القيادة من إيدكم، راح أورجيكم، بالعكس اللي عملوه صح، ما خليتهم يفحصوا إيدي لاني مش واثقة وبدي أروح على حدا ثقة“.

وبدت آثار التعب واضحة على وجه الفايز، فيما اشتكت من يدها التي ظهرت عليها بعض الدماء، وقال مرافقون لها انهم سيتوجهون بها الى المستشفى.

وسبق أن وصف زيد الفايز، شقيق النائبة السابقة، توقيف شقيقته بأنه ”سياسي في ثوب حقوقي“، بينما ربط ناشطون وصحفيون بين اعتقال الفايز وتكليف وزير الداخلية الجديد سلامة حماد، الذي طالما اتهمته الفايز بعدائها والتسبب بخسارتها للانتخابات التشريعية الأخيرة عن سبق إصرار، على حد قولها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة