الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين شرق العاصمة
الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين شرق العاصمةالجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين شرق العاصمة

الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين شرق العاصمة

قالت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم السبت إن قوات الجيش قتلت ثلاثة "إرهابيين" بينهم عنصر مطلوب منذ العام 1995 واسترجاع أسلحة في عملية تمشيط بمنطقة دلس بمحافظة بومرداس شرق العاصمة.

وجاء في بيان للوزارة نشر على موقعها الرسمي على الانترنت: "في إطار مكافحة الإرهاب، وبناء على الاستغلال الجيد لمعلومات، تمكنت فرقة من قوات الجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبومرداس اليوم السبت، إثر عملية تمشيط قرب بلدية سيدي داود بدائرة دلس بمحافظة بومرداس من القضاء على ثلاثة إرهابيين، منهم مجرم خطير مبحوث عنه منذ 1995".

وتابع: "كما تم استرجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف ومسدس آلي من نوع بريطا وكمية معتبرة من الذخيرة وثلاث نظارات ميدان وسبعة هواتف نقالة، بالإضافة إلى وسائل تفجير وأغراض أخرى تم تدميرها في عين المكان".

ولم يكشف البيان عن هوية "الإرهابيين" الذين تم القضاء عليهم لكن خبراء أمنيين جزائريين يؤكدون أن المحافظات الواقعة شرق العاصمة الجزائر تعد منطقة نشاط لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.

وأطلقت السلطات الجزائرية عقب الحادث عمليات تمشيط واسعة في المنطقة بمشاركة ثلاثة آلاف عسكري وهي عملية مازالت متواصلة لحد الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com