وثائقي خاص يكشف أدلة تعرض لأول مرة عن دور تركيا وقطر في ليبيا (فيديو)
وثائقي خاص يكشف أدلة تعرض لأول مرة عن دور تركيا وقطر في ليبيا (فيديو)وثائقي خاص يكشف أدلة تعرض لأول مرة عن دور تركيا وقطر في ليبيا (فيديو)

وثائقي خاص يكشف أدلة تعرض لأول مرة عن دور تركيا وقطر في ليبيا (فيديو)

في رحلة محفوفة بالمخاطر، ذهب فريق من "إرم نيوز" إلى ليبيا لإنجاز عمل استقصائي حول المشهد الليبي والكشف عن خفايا الوضع هناك.

وبعد جهود حثيثة نجح الفريق في الوصول إلى مجموعة من القياديين السابقين في التنظيمات المتشددة مثل داعش والقاعدة وغيرها، كانوا قد وقعوا في قبضة الجيش الليبي، وكشفوا لنا عن معلومات كثيرة وجرائم بقيت ضد مجهول طوال سنوات بحق تونسيين ومصريين وليبيين، إضافة إلى تفاصيل موثقة عن الدعم التركي والقطري لجعل ليبيا قاعدة وركيزة أساسية تتقاطع عندها جميع التنظيمات في سوريا والعراق ومصر والمغرب العربي ودول أفريقية.

وقد كشفت لنا المجموعة عن ارتباط أشخاص نافذين في الشأن الليبي بتنظيمات مصنفة على أنها "إرهابية" دوليًا، ومنهم من تحدث عن جريمته التي ارتكبها بحق شقيقه عندما قتله في الرأس، وصولًا إلى استخراج الرفات من قبل الهلال الأحمر.

كل ذلك وأكثر لخصناه لكم في 35 دقيقة ضمن هذا الفيلم الوثائقي "ليبيا.. أم القواعد" بثلاث لغات هي العربية والإنكليزية والتركية، وعبر جميع منصات "إرم نيوز" على فيسبوك وتويتر ويوتيوب إضافة إلى الموقع الإلكتروني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com