إسرائيلي يعتدي على مواطن أردني في "إيلات"
إسرائيلي يعتدي على مواطن أردني في "إيلات"إسرائيلي يعتدي على مواطن أردني في "إيلات"

إسرائيلي يعتدي على مواطن أردني في "إيلات"

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، أنها تتابع حادثة اعتداء مستوطن إسرائيلي على أحد مواطنيها في مدينة "إيلات" المطلة على البحر الأحمر.

وقال الناطق الرسمي باسم الخارجية الأردنية السفير سفيان القضاة، في بيان نشرته الوزارة بوقت متأخر من ليل الخميس، إن "الوزارة تتابع بشكل حثيث حادثة تعرض أحد المواطنين الأردنيين العاملين في إيلات للاعتداء من قبل مواطن إسرائيلي".

وأضاف القضاة أن "الوزارة تتواصل من خلال سفارتنا في تل أبيب مع السلطات الإسرائيلية المختصة للوقوف على تطورات الحادثة وأسبابها ومتابعة مجريات التحقيقات التي تجريها السلطات الأمنية والقضائية المختصة".

وتابع أن "سفارتنا في تل أبيب تتابع حالة المواطن الصحية وأكدت فورًا على الجهات الرسمية الإسرائيلية ضرورة أن يحظى المواطن الأردني بالرعاية الصحية اللازمة والضرورية، وتقديم ما يمكن من مساعدة له".

وأشار إلى أن "المواطن الأردني موجود حاليًا في أحد مستشفيات مدينة بئر السبع حيث يتلقى العلاج وحالته مستقرة ولا تدعو للقلق كما تشير المعلومات الأولية".

وقال بيان الوزارة إن "الخارجية الإسرائيلية أبلغت السفير الأردني في تل ابيب بأن المعتدي اعترف بفعلته ويجري إعداد لائحة اتهام بحقه لتقديمه للمحاكمة حال الانتهاء من التحقيق معه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com