الأسرى الفلسطينيون يقررون تفعيل خطوات احتجاجية ردًا على الانتهاكات الإسرائيلية
الأسرى الفلسطينيون يقررون تفعيل خطوات احتجاجية ردًا على الانتهاكات الإسرائيليةالأسرى الفلسطينيون يقررون تفعيل خطوات احتجاجية ردًا على الانتهاكات الإسرائيلية

الأسرى الفلسطينيون يقررون تفعيل خطوات احتجاجية ردًا على الانتهاكات الإسرائيلية

قرر الأسرى الفلسطينيون في المعتقلات الإسرائيلية، اتخاذ وتفعيل عدد من الخطوات الاحتجاجية النضالية، لمجابهة الإجراءات والقرارات العدائية الإسرائيلية، التي تتخذها إدارة مصلحة سجون الاحتلال.

وذكرت الحركة الفلسطينية الأسيرة، أنها قررت الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام، بدءًا من يوم الأحد المقبل، كخطوة احتجاجية على استمرار إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية، بتركيب أجهزة تشويش داخل السجون.

وأضافت الحركة الأسيرة في بيان لها، أن الخطوات الاحتجاجية تأتي كرد على الاستهداف القمعي الذي طال الأسرى الفلسطينيين خلال الأيام الماضية، والذي أدى إلى إصابة مئات المتظاهرين بجروح واختناقات بالغاز، بعد اقتحام الوحدات الإسرائيلية الخاصة لأقسام السجون.

في وقت سابق، قامت الحركة الأسيرة بحل التنظيمات الداخلية داخل المعتقلات الإسرائيلية، وأعلنت أن الإضراب عن الطعام سيشمل جميع عناصر وكوادر الفصائل الفلسطينية داخل السجون.

وبحسب الحركة الأسيرة، من المقرر أن يشارك أكثر من 2000 أسير فلسطيني في الإضراب المفتوح عن الطعام، وسينضم إليه رموز الحركة الأسيرة داخل السجون، كخطوات تصعيدية قد تؤدي لانفجار حقيقي وتوتر أمني.

وشهدت الأيام الماضية، العديد من الاعتداءات الإسرائيلية المهينة بحق الأسرى الفلسطينيين، من خلال قمعهم واقتحام غرفهم ومنع ذويهم من الزيارة، ضمن ما يسمى بخطة "أردان"، والتي تهدف إلى الضغط على الأسرى واستهدافهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com