غزة.. تصاعد وتيرة "الإرباك الليلي" وقصف إسرائيلي على موقع لحماس
غزة.. تصاعد وتيرة "الإرباك الليلي" وقصف إسرائيلي على موقع لحماسغزة.. تصاعد وتيرة "الإرباك الليلي" وقصف إسرائيلي على موقع لحماس

غزة.. تصاعد وتيرة "الإرباك الليلي" وقصف إسرائيلي على موقع لحماس

قصف الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، نقطة رصد تابعة لحركة حماس ردًا على إلقاء عبوات صوتية، خلال مظاهرات في المناطق الحدودية شرق قطاع غزة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي: "قصفت دبابة موقعًا عسكريًا تابعًا لحماس في شمال قطاع غزة، ردًا على إلقاء عبوات ناسفة باتجاه السياج الأمني خلال ساعات المساء".

وازدادت وتيرة فعاليات "الإرباك الليلي" التي يقوم بها نشطاء فلسطينيون مدعومون من حماس، بشكل ملحوظ خلال ليلة الجمعة، بالتزامن مع المباحثات التي تجريها مصر بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل؛ للتوصل لاتفاق تهدئة بين الطرفين.

وتظاهر المئات من الشبان في عدد من المناطق الحدودية الشرقية لقطاع غزة، وقاموا بإلقاء عبوات صوتية لإزعاج الجنود الإسرائيليين المنتشرين على طول الحدود، حيث سمع دوي الانفجارات بشكل واضح من عمق قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية إصابة 11 فلسطيينًا بجراح مختلفة خلال فعاليات "الإرباك الليلي"، معظمهم أصيبوا بالرصاص شمال قطاع غزة، فيما أصيب صحفي برصاصة في الصدر، شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com