المرصد السوري: القصف الإسرائيلي استهدف مخازن ذخيرة تابعة للقوات الإيرانية (فيديو)
المرصد السوري: القصف الإسرائيلي استهدف مخازن ذخيرة تابعة للقوات الإيرانية (فيديو)المرصد السوري: القصف الإسرائيلي استهدف مخازن ذخيرة تابعة للقوات الإيرانية (فيديو)

المرصد السوري: القصف الإسرائيلي استهدف مخازن ذخيرة تابعة للقوات الإيرانية (فيديو)

ذكرت وكالة الأنباء السورية، أن الدفاعات الجوية تصدت لما وصفته بـ"عدوان جوي إسرائيلي"، فيما أكد المرصد السوري أن الغارات الإسرائيلية استهدفت مخازن ذخيرة تابعة للقوات الإيرانية.

ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر عسكري قوله، إنه "في حوالي الساعة 11 ليلًا (بالتوقيت المحلي) تصدت الدفاعات الجوية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض المواقع في المنطقة الصناعية في منطقة الشيخ نجار شمال شرق حلب".

وأضاف المصدر أن الدفاعات السورية "تمكنت من إسقاط عدد من الصواريخ"، مشيرًا إلى أن القصف أسفر عن وقوع أضرار مادية فقط.

من جانبها، نقلت وكالة "رويترز" عن التلفزيون الرسمي السوري، أن دوي انفجارات سُمع في محيط مطار حلب والمدينة الصناعية.

وأشار التلفزيون السوري إلى انقطاع الكهرباء عن مدينة حلب بعد حدوث انفجارات.

من جانبه، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، وقوع "خسائر بشرية" نتيجة الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مخازن ذخيرة في حلب، دون أن يحدد عدد القتلى.

وقال المرصد إن "الانفجارات التي هزت منطقة مطار حلب الدولي والمنطقة الواصلة بينها وبين المدينة الصناعية في الشيخ نجار، ناجمة عن غارات إسرائيلية استهدفت مستودعات ذخيرة تتبع للقوات الإيرانية، ما تسبب بانفجارها".

وتشن إسرائيل بين الحين والآخر غارات داخل الأراضي السورية ضد مواقع تقول إنها تابعة للمليشيات الإيرانية ولحزب الله اللبناني.

ويقول خبراء عسكريون إن حلب واحدة من المناطق الرئيسية التي بها وجود عسكري قوي من جانب الحرس الثوري الإيراني.

يشار إلى أن هذه الغارات تعد الأولى منذ اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية المحتلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com