نائب عراقي يتوعد بالثأر من داعش
نائب عراقي يتوعد بالثأر من داعشنائب عراقي يتوعد بالثأر من داعش

نائب عراقي يتوعد بالثأر من داعش

توعد النائب بالبرلمان العراقي، مشعان الجبوري، الثلاثاء، بالثائر من المتورطين بمساعدة تنظيم "داعش" بإعدام 17 شخصاً من أبناء عشيرة الجبور في محافظة صلاح الدين، شمال العراق.

وقال الجبوري على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إنه "بصدور مؤمنة بان العراق ووحدة شعبه ومواجهة البغي والإجرام الداعشي يستحق التضحيات انعي ابناء عمومتي من قبيلة الجبور في منطقة العلم الذين تم إعدامهم علانية في ساحة البوعجيل، أمس الاثنين، غيلة وانتقاماً دون وجه حق او مبرر بهدف ارهاب الناس وتخويفهم".

وأضاف "إننا نعيد التأكيد من خلال كل العراقيين واقول للمتورطين مع داعش ان زوالكم حتمي وأيامكم معدودة وستفرون الى جحوركم لكن سيبقى لكم اهل واقارب".

وخاطب الجبوري المتورطين بمساعدة تنظيم "داعش" بالقول إن "من اخذتموهم وأعدمتموهم علانية بعد ان اعتقلتوهم وهم عزل والصقتم بهم تهما تعرفون انها باطلة"، لافتا الى أن المغدورين "لهم اهل وسينتقمون وفق قواعدهم العشائرية".

ودعا الجبوري التنظيم الى "عدم التورط بدماء الاسرى الباقين ممن اتخذتموهمفي وقت سابق ولا زالوا لديكم"، مؤكدا أن "انتقام اهالي الضحايا وعشائرهم سيكون شديدا ولا يستطع العقلاء إيقافه او الحد من انتقام عوائل الضحايا".

وتصاعدت علميات الاعدامات التي ينفذها تنظيم "داعش" بحق معتقليه تزامناً مع محاصرة القوات الامنية للتنظيم في العديد من مناطق البلاد ومنها تكريت وتزايد الضربات الجوية على معاقله.

واقدم التنظيم المتشدد على اعتقال الالاف من المخالفين له بالفكر والتوجه من ابناء مناطق الموصل وصلاح الدين والانبار وكركوك بعد سيطرته على تلك المناطق عقد العاشر من حزيران الماضي، لاسيما من منتسبي الاجهزة الامنية السابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com