القوات الإسرائيلية ”تعتقل“ حمارين في الضفة الغربية (صور)

القوات الإسرائيلية ”تعتقل“ حمارين في الضفة الغربية (صور)

المصدر: إرم نيوز

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مصادرة حمارين يعودان لمواطن فلسطيني، الأحد، في واقعة غريبة شهدتها منطقة الأغوار بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب ما نقلت مواقع محلية، فإن قوة عسكرية إسرائيلية، ووحدة من الشرطة وجمعية مكافحة البيئة الإسرائيلية، صادروا حمارين لمزارع فلسطيني، بذريعة دخولهما أراضٍ زراعية لمستوطن إسرائيلي.

View this post on Instagram

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مصادرة حمارين يعودان لمواطن فلسطيني، في واقعة غريبة شهدتها منطقة الأغوار بالضفة الغربية المحتلة. . وبحسب ما نقلت مواقع فلسطينية، فإن قوة عسكرية إسرائيلية، ووحدة من الشرطة وجمعية مكافحة البيئة الإسرائيلية، صادروا حمارين لمزارع فلسطيني، بذريعة دخولهما أراضٍ زراعية لمستوطن إسرائيلي. . . #إرم_نيوز #إسرائيل #حمارين #فلسطين #اعتقال #طرائف #غرائب #منوعات #لايك #تفاعل #حوادث #الاحتلال_الإسرائيلي #israel #palestine????????

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

وصادرت القوة الإسرائيلية الحمارين في منطقة عين الحلوة بالقرب من مفرق المالح، في منطقة الأغوار بالضفة المحتلة، بحسب ذات المصادر.

يذكر أن هذه الواقعة الغريبة ليست الأولى من نوعها في الأراضي الفلسطينية، حيث سبق أن اعتقل الجيش الإسرائيلي، أكثر من مرة حيوانات يستخدمها المزارعون الفلسطينيون؛ بحجة تعديها على أراضٍ وأملاك لمستوطنين إسرائيليين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com