أبو ردينة: الاعتراف الدولي بفلسطين أفقد الاحتلال أعصابه – إرم نيوز‬‎

أبو ردينة: الاعتراف الدولي بفلسطين أفقد الاحتلال أعصابه

أبو ردينة: الاعتراف الدولي بفلسطين أفقد الاحتلال أعصابه

المصدر: القاهرة- من محمد بركة

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن توالي اعتراف برلمانات العواصم الأكثر تأثيرا في العالم، بالدولة الفلسطينية، أفقد سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعصابها.

وأوضح أبو ردينة أن ”حادث استشهاد الوزير الفلسطيني، زياد أبو عين، بتلك الطريقة البربرية الوحشية، هو نموذج لما أصاب سلطات الاحتلال من غضب هستيري جراء تلك الاعترافات الدولية، وردود أفعال تتسم بالرعونة وعدم المسؤولية“، مشددا على عزم الرئاسة الفلسطينية ”اتخاذ كافة الإجراءات وممارسة جميع الضغوط لملاحقة قتلة الوزير الشهيد وتقديمهم إلى العدالة“.

واعتبر في تصريحات لبرنامج ”القاهرة 360 “ الذي يقدمه الإعلامي أسامه كمال على فضائية ”القاهرة و الناس“ المصرية، أن ”حالة الإجماع الدولي على إدانة السلوك الوحشي في حادث اغتيال الوزير الفلسطيني، جاءت لتؤكد مجددا على استعداد قطاع مهم في الأسرة الدولية للوقوف إلى جانب الحق والعدالة التي تمثلها قضية الشعب الفلسطيني باعتبارها قضية كل الشعوب المحبة للسلام“.

وأكد على أن ”توالي الاعتراف بالدولة الفلسطينية المرتقبة يعد انتصارا واضحا للدبلوماسية الوطنية التي يقودها أبو مازن (الرئيس الفلسطيني) بدعم شعبي ومساندة عربية واسعة، لا سيما من مصر والأردن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com