"الجبهة المصرية" تختار قائمتها للانتخابات البرلمانية
"الجبهة المصرية" تختار قائمتها للانتخابات البرلمانية"الجبهة المصرية" تختار قائمتها للانتخابات البرلمانية

"الجبهة المصرية" تختار قائمتها للانتخابات البرلمانية

عقدت لجنة الانتخابات بائتلاف "الجبهة المصرية" ،الذي يقوده حزب "الحركة الوطنية" بزعامة الفريق أحمد شفيق، اجتماعا هاما اليوم الثلاثاء لمناقشة آخر الاستعدادات لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، وتشكيل قائمة خاصة بها.



وقال رئيس حزب "الجيل وعضو المجلس الرئاسي للتحالف" ناجي الشهابي ،في نصريحات خاصة لشبكة "إرم"، إنه تم ،خلال الاجتماع، مناقشة القائمة الانتخابية للتحالف، مؤكدا أنه تم الاستقرار على أغلب أسماء المرشحين بعد انطباق المعايير والضوابط التي وضعتها لجنة الانتخابات عليهم.

ورفض الشهابي الإفصاح عن أسماء المرشحين بقائمة ائتلاف "الجبهة المصرية" مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن تلك الأسماء، بعد عرضها على المجلس الرئاسي للائتلاف فى اجتماعه الذي سيُعقد نهاية هذا الأسبوع، للموافقة النهائية على أسماء المرشحين.

وأكد مصدر مسؤول بتحالف "الجبهة المصرية" أن أبرز الشخصيات التي سيتم الدفع بها على قوائم التحالف، لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، هم الإعلامي مصطفي بكري البرلماني السابق، والدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر، وناجي الشهابي رئيس حزب الجيل والبرلماني السابق.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، إن التحالف سيرشح عددا من أعضاء الحزب الوطني "المنحل" ولكنهم غير متهمين في قضايا فساد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com