"داعش" يعدم رجلا بتهمة "اللواط"‎
"داعش" يعدم رجلا بتهمة "اللواط"‎"داعش" يعدم رجلا بتهمة "اللواط"‎

"داعش" يعدم رجلا بتهمة "اللواط"‎

دمشق- أقدم عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية على إلقاء رجل من أعلى مبنى، ثم رجموه بالحجارة حتى الموت، بناء على "حكم" صدر في حقه لأنه "فعل فعلة قوم لوط"، بحسب ما جاء في صور وتعليقات نشرتها مواقع جهادية على الإنترنت تنشر أخبار التنظيمات الجهادية.

وجاء في البيان الذي رافق الصور "أسوة بخليفة المسلمين أبو بكر الصديق رضي الله عنه، حكمت المحكمة الإسلامية في ولاية الفرات (جزء من العراق وجزء من سوريا) على رجل فعل فعلة قوم لوط بالرمي من أعلى مكان في المدينة، ثم يتبع بالحجارة حتى الموت".

ويظهر في الصور عشرة رجال على الأقل باللباس العسكري معظمهم ملثمون ومسلحون برشاشات وهم يتلون الحكم، ثم في صورة أخرى يتجمعون على رأس مبنى، بينما رجل يسقط أرضا تحتهم إلى جانب طريق. ولم يحدد البيان تاريخ تنفيذ العملية.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، رجم تنظيم الدولة الإسلامية رجلين حتى الموت بالتهمة نفسها.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، الثلاثاء، أن التنظيم الجهادي المتطرف أعدم رجلا وفصل رأسه عن جسده بتهمة "سب الذات الإلهية" في مدينة الرقة (شمال سوريا).

وتفيد التقارير بشكل منتظم عن عمليات إعدام يتفنن تنظيم الدولة الإسلامية بتنفيذها بأساليب وحشية، وبتهم مختلفة بينها الزنى، والمثلية، والقتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية، و"الكفر" وغيرها.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com