عبدربه ينفي عقد لقاء سري مع كيري – إرم نيوز‬‎

عبدربه ينفي عقد لقاء سري مع كيري

عبدربه ينفي عقد لقاء سري مع كيري

رام الله- نفى أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه، الجمعة، أن يكون عقد اجتماعا سريا مع وزير الخارجية الامريكي جون كيري في دولة الإمارات العربية بمشاركة القيادي المفصول من فتح محمد دحلان ورئيس الوزراء السابق سلام فياض.

وأصدر عبد ربه بيانا، وصل ”إرم“ نسخة عنه، نفى فيه هذه الأنباء التي وردت خلال البرنامج التلفزيوني “ حكي ع المكشوف“ الذي يبث على فضائيتي الفلسطينية وتلفزيون فلسطين.

وقال عبد ربه في بيانه الصحفي إن: ”هذا الكذب المشين لن يمر ببساطة، وسأطلب تقديمه إلى القضاء لمحاسبته على هذا اللون من ترويج الأكاذيب من قِبَلِه ومن قِبَلِ مَن أوحى له بذلك. ولا يخفَى على أحد أنّ الهدف المباشر لشلبي ومَن خلفه هو محاولة التشويش على الموقف الوطني الذي ندافع عنه تجاه كل القضايا البارزة، بما فيها: العدوان على قطاع غزة، والمصالحة الوطنية، والمعركة السياسية والدبلوماسية في مجلس الأمن، وبشأن محكمة الجنايات الدولية“.

وأضاف عبد ربه: ”لا يستطيع أحد أن يُمارس لعبة خلط الأوراق، وافتعال صراع داخلي موهوم داخل السلطة الوطنية الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية؛ للقضاء على ما تبقّى من تماسك ووحدة صفنا الوطني. وليس الحديث الذي قاله المدعو شلبي عن مؤامرات داخلية على الشرعية ودور الرئيس سوى لونٍ من ألوان الانحطاط الذي وصل إليه شلبي ومَن يقف خلفه ويوعز إليه باستخدام منبر وطني رسمي لنشر مثل هذه الأضاليل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com