أخبار

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل قيادات من حركة فتح في القدس
تاريخ النشر: 25 نوفمبر 2018 22:59 GMT
تاريخ التحديث: 25 نوفمبر 2018 23:09 GMT

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل قيادات من حركة فتح في القدس

داهمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عددًا من منازل قيادات وكوادر حركة فتح في مدينة القدس، واقتادت بعضهم إلى مناطق غير معلومة. وذكرت مصادر محلية فلسطينية، أن جهاز المخابرات الإسرائيلي اعتقل عدة أشخاص من قيادات حركة فتح، بزعم أنهم مطلوبين. ووفقًا للمصادر، فإن المخابرات الإسرائيلية، اعتقلت كلًا من، إسلام بكيرات، وهو ضابط في جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني، ورئيس لجنة مناهضة التطبيع جهاد عويضة وحولتهما للتحقيق. وفي وقت سابق، اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، محافظ مدينة القدس، عدنان غيث، وقمعت مسيرة تضامنية معه في المدينة. ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، استهداف القيادات الفلسطينية في مدينة القدس، بهدف تفريغها من سكانها الفلسطينيين، تمهيدًا لتهويد الأراضي والعقارات، ونشر

+A -A
المصدر: سامح المدهون-إرم نيوز

داهمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عددًا من منازل قيادات وكوادر حركة فتح في مدينة القدس، واقتادت بعضهم إلى مناطق غير معلومة.

وذكرت مصادر محلية فلسطينية، أن جهاز المخابرات الإسرائيلي اعتقل عدة أشخاص من قيادات حركة فتح، بزعم أنهم مطلوبين.

ووفقًا للمصادر، فإن المخابرات الإسرائيلية، اعتقلت كلًا من، إسلام بكيرات، وهو ضابط في جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني، ورئيس لجنة مناهضة التطبيع جهاد عويضة وحولتهما للتحقيق.

وفي وقت سابق، اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، محافظ مدينة القدس، عدنان غيث، وقمعت مسيرة تضامنية معه في المدينة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، استهداف القيادات الفلسطينية في مدينة القدس، بهدف تفريغها من سكانها الفلسطينيين، تمهيدًا لتهويد الأراضي والعقارات، ونشر المستوطنات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك