قيادي في فتح يدعو حكومة الحمدلله لإدارة الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية بغزة
قيادي في فتح يدعو حكومة الحمدلله لإدارة الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية بغزةقيادي في فتح يدعو حكومة الحمدلله لإدارة الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية بغزة

قيادي في فتح يدعو حكومة الحمدلله لإدارة الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية بغزة

دعا القيادي في حركة فتح، يحيى رباح، إلى وجوب تمكين حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية من إدارة غرفة مشتركة لفصائل المقاومة؛ لإدارة جميع الشؤون العسكرية بما فيها سلاح المقاومة.

وأكد رباح، في حديث خاص لـ "إرم نيوز"، أن حركة فتح بصدد إنشاء عملية نضال سياسي موحد بحكومة نضال وسلاح عسكري، قائلًا: "الحكومة الموحدة عليها أن تكون المشرفة على جميع شؤون شعبنا وإدارة كل نقاط المقاومة".

وشدد القيادي في حركة فتح على ضرورة إدارة حكومة الوفاق الفلسطينية لغرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة.

وتابع: "منذ بداية الثورة والشعب الفلسطيني موحد في المقاومة، لماذا ندع حركة حماس هي وحدها فقط من تدير شؤون غرفة الفصائل المشتركة، يجب على الحكومة الحالية أن تكون حكومة مقاومة حقيقية، وإنجاز الشعب الفلسطيني ليس مرهونًا بحماس بل هذه طبيعته وقضيته".

وأضاف رباح أن المقاومة الفلسطينية ليست حكرًا على هذا الفصيل أو ذاك، وهي سبب انتصار الشعب الفلسطيني وتحقيقه الإنجازات خلال الفترة الماضية.

وقال: "كذلك الأمر بالنسبة لسلاح المقاومة في غزة والضفة، فالأخيرة كذلك حريصة على مقاومة الاحتلال الإسرائيلي بكل ما أوتيت من قوة، رغم الصعوبات في تقييد عمل المجاهدين وأسرهم، إلا أنها عنوان آخر للصمود الفلسطيني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com