وفد من حركة فتح يزور القاهرة الأسبوع المقبل لبحث تطورات المصالحة
وفد من حركة فتح يزور القاهرة الأسبوع المقبل لبحث تطورات المصالحةوفد من حركة فتح يزور القاهرة الأسبوع المقبل لبحث تطورات المصالحة

وفد من حركة فتح يزور القاهرة الأسبوع المقبل لبحث تطورات المصالحة

أكد الناطق باسم حركة فتح عاطف أبوسيف، أن وفدًا من الحركة سيصل القاهرة، مطلع الأسبوع المقبل؛ من أجل عقد لقاءات مع المسؤولين المصريين حول المصالحة مع حركة حماس.

وقال أبوسيف، في تصريح خاص لـ "إرم نيوز": إن "وفد الحركة سيلتقي بمسؤولي ملف المصالحة الفلسطينية في جهاز المخابرات العامة المصرية؛ لمناقشة تطورات ملف المصالحة الفلسطينية، وآخر ما وصلت إليه الجهود مع حركة حماس في التجاوب مع هذا الملف".

وأضاف أبوسيف أنه "ليس مدرجًا على جدول أعمال الوفد حتى اللحظة أي لقاء مع وفد حركة حماس المتواجد في القاهرة؛ من أجل الموضوع ذاته".

وكان رئيس مفوضية التعبئة والتنظيم في حركة فتح، منير الجاغوب، قد أعلن أن وفدًا من الحركة سيتوجه للقاهرة، الأحد المقبل؛ للتشاور مع المسؤولين المصريين حول مستجدات ملف المصالحة، حيث يتواجد وفد من حركة حماس في القاهرة منذ الأسبوع الماضي.

وقال الجاغوب: إن "وفد فتح سيمثله عضوا اللجنة المركزية للحركة، عزام الأحمد وحسين الشيخ، ومدير جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com