4 مستوطنات يهاجمن شابين فلسطينيين بالغاز المدمع

4 مستوطنات يهاجمن شابين فلسطينيين بالغاز المدمع
الفتيات من مستوطنة يتسهار قمن برش الغاز المدمع على وجه سائق سيارة مقدسي وسط مدينة القدس مما أدى إلى إختناقه وارتكبن الفعل ذاته بحق شاب آخر.

القدس المحتلة- هاجمت 4 مستوطنات، مساء اليوم الخميس، شابين فلسطينيين بالغاز وسط مدينة القدس قبل أن تعتقلهن الشرطة الإسرائيلية.

وقالت مصادر في الشرطة الإسرائيلية، وفق ما نقلت عنها صحيفة “يديعوت أحرنوت”، “قامت 4 فتيات من مستوطنة يتسهار برش الغاز المدمع على وجه سائق سيارة مقدسي وسط مدينة القدس مما أدى إلى إختناقه”.

وأضاف المصدر أن “الفتيات ارتكبهن الفعل ذاته مع شاب مقدسي آخر؛ ما أدى إلى إصابته بالاختناق قبل اعتقالهن في القدس الغربية”.

وأشار المصدر إلى أن الفتيات تم نقلهن للتحقيق لدى جهاز الشرطة الإسرائيلية.

وتشهد الأحياء الفلسطينية في كل من القدس الشرقية، والضفة الغربية، مواجهات مع القوات الإسرائيلية، منذ عدة أشهر؛ احتجاجاً على السياسات الإسرائيلية، والاعتقالات شبه اليومية في صفوف الفلسطينيين، والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى من قبل المستوطنين.

وعلى خلفية تصاعد اقتحامات المستوطنين لساحات الأقصى، نفذ فلسطينيون، مؤخراً، عدة عمليات ضد إسرائيليين، في القدس والضفة الغربية، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، كان آخرها، أمس الأول الثلاثاء، عندما نفذ فلسطينيان هجوماً على كنيس يهودي، بالقدس الغربية، أسفر عن مقتل 5 إسرائيليين، وإصابة آخرين.

محتوى مدفوع