حماس تنشر صورًا للقوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لغزة (صور)
حماس تنشر صورًا للقوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لغزة (صور)حماس تنشر صورًا للقوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لغزة (صور)

حماس تنشر صورًا للقوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لغزة (صور)

نشرت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، تفاصيل جديدة حول عملية تسلل القوة الإسرائيلية الخاصة إلى مدينة خانيونس على عمق 3 كيلومترات جنوب قطاع غزة، والتي أسفرت عن مقتل 7 من عناصر القسام خلال اشتباك مع القوة الإسرائيلية التي تمكنت من الانسحاب بعد مقتل قائد القوة وهو برتبة مقدم.

وقالت كتائب القسام في بيان عسكري، إنها "تمكّنت من الوصول إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة"، والتي باشرت قوة إسرائيلية خاصة بتنفيذها، وتمّ اكتشافها قبل نحو أسبوعين، شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأضافت، أنها "نشرت الصور الشخصية لعدد من أفراد قوة العدو الخاصة، إضافةً إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة، وأنها ستكشف باقي خيوط العملية الأمنية الفاشلة قريبًا".

واشتبك عناصر من كتائب القسام، مساء الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني، مع قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى شرقي خانيونس؛ ما أدّى لمقتل قائد القوة وإصابة آخرين، بحسب اعتراف جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل أن تتمكن المقاتلات الإسرائيلية من إخلاء الوحدة، وإنقاذ باقي أعضائها، باستخدام غطاء ناري كثيف، وقصف جوّي عنيف للمنطقة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com