الاحتلال الإسرائيلي يقرر هدم عشرات المنشآت التجارية بمدينة القدس (فيديو)
الاحتلال الإسرائيلي يقرر هدم عشرات المنشآت التجارية بمدينة القدس (فيديو)الاحتلال الإسرائيلي يقرر هدم عشرات المنشآت التجارية بمدينة القدس (فيديو)

الاحتلال الإسرائيلي يقرر هدم عشرات المنشآت التجارية بمدينة القدس (فيديو)

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، هدم عشرات المنشآت والمحال التجارية، في مخيم شعفاط، شمال شرق مدينة القدس، استمرارًا في سياسة تفريغ السكان من المدينة.

وداهمت طواقم مشتركة من بلدية الاحتلال والشرطة الإسرائيلية، مساء الثلاثاء، مخيم شعفاط، وقامت بتعليق إخطارات لهدم عشرات المحال التجارية بزعم عدم ترخيصها.

وقال الناطق باسم حركة فتح في مخيم شعفاط، ثائر فسفوس، في تصريحات صحفية:" أن طواقم من بلدية الاحتلال الإسرائيلي، قاموا بتعليق إخطارات هدم على أكثر من عشرين محلًا تجاريًا، في مخيم شعفاط"، مشيرًا إلى أن قرار الهدم سيدخل حيز التنفيذ بعد ساعات.

وتابع فسفوس، أن المحال التجارية قائمة منذ سنوات في المخيم، وأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تشن هجمات متكررة على منشآت المخيم، سواء كانت بنايات أو منازل أو مطاعم أو غير ذلك، بالإضافة لمصادرة عشرات المركبات بشكل عشوائي.

وذكرت مصادر محلية فلسطينية، بأن مواجهات عنيفة اندلعت في مخيم شعفاط بمدينة القدس، عقب اقتحامه من قوات الاحتلال لتوزيع الإخطارات لهدم عشرات المنشآت التجارية.

وتواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، جهودها الحثيثة التي تسعى من خلالها إلى تضييق سبل العيش على الفلسطينيين الذين يعيشون في القدس، بهدف تهجيرهم أو التخلص منهم تمهيدًا لتهويد ما تبقى من القدس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com