قيادات من "فتح" تتلقى تهديدات من مجهولين في غزة
قيادات من "فتح" تتلقى تهديدات من مجهولين في غزةقيادات من "فتح" تتلقى تهديدات من مجهولين في غزة

قيادات من "فتح" تتلقى تهديدات من مجهولين في غزة

قال مسؤول في حركة "فتح" الفلسطينية اليوم الإثنين، إن بعض قيادات الحركة في قطاع غزة، تلقوا تهديدات بالاعتداء الجسدي عبر اتصالات متعددة من مجهولين.

وأكد المتحدث باسم الحركة عاطف أبو سيف في تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، أنه شخصيًا تلقى اتصالًا من رقم خاص مجهول، هدده بالاعتداء عليه في حال أدلى بأي تصريحات عن مهرجان الاحتفال بذكرى وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وقال أبو سيف: "نؤكد أن لا علاقة لحركة فتح بمهرجان السرايا، وأنّ من المعيب أن يتم تنظيم مثل هذا المهرجان بالتنسيق مع حركة حماس، في الوقت الذي قامت فيه قوى أمن حماس بالاعتداء على أبناء ياسر عرفات وهم يحيون الذكرى 14  لرحليه قبل أسبوع".

ووصف أبو سيف هذه التهديدات بالجبانة والخارجة عن كافة الأعراف، والقيم الديمقراطية، وثقافة السلم الأهلي، التي تحكم العلاقات بين أبناء الشعب الفلسطيني، ومختلف قواه السياسية ومؤسساته المدنية.

وتتعرض قيادات حركة "فتح" في قطاع غزة للاعتداءات، وكان آخرها الاعتداء على المتحدث باسم الحركة عاطف أبو سيف بالضرب المبرح.

وكان مسؤول في الحركة قد قال في تصريح سابق لـ"إرم نيوز"، إنه يوجد ما يزيد عن 50 معتقلًا سياسيًا في سجون غزة، يتعرضون للضرب والإهانة وترفض حركة حماس الإفراج عنهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com