رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز يطلق "مشروع النهضة الوطني" (فيديو)
رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز يطلق "مشروع النهضة الوطني" (فيديو)رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز يطلق "مشروع النهضة الوطني" (فيديو)

رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز يطلق "مشروع النهضة الوطني" (فيديو)

أطلق رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز الإثنين، "مشروع النهضة الوطني" المتضمن أولويات الحكومة الأردنية خلال العامين المقبلين، والتي تهدف إلى تحسين حياة المواطن الأردني.

 وقال الرزاز في كلمة متلفزة بثتها قناة "المملكة": "اليوم نطلق أولويات الحكومة التي وعدنا بها، والتي وجهنا الملك عبدالله الثاني لبلورتها؛ لتحسين حياة المواطن الأردني".

 وتعهد الرزاز بتنفيذ هذه الأولويات خلال العامين المقبلين، والذي قال إنها خطوة أولى على طريق مشروع النهضة الوطني الذي نهدف من خلاله لتوظيف طاقات الأردنيين، وتلبية طموحاتهم نحو المستقبل الأفضل. "وسنركز على المشاريع والبرامج التي ستنعكس بشكل مباشر وأساس على حياة المواطن، وسنعمل جاهدين بهمة الأردنيين على تلبيتها".

وأوضح أن أولويات الحكومة ستستهدف كل أردني وأردنية، مشيرًا إلى أن "الفقراء يجب أن نحميهم ونحافظ على كرامتهم، والطبقة الوسطى سنحصنها، والقطاع الخاص يجب أن نحفزه للإنتاج والاستثمار وخلق فرص عمل". "ولأن التنفيذ أهم من الوعود عملنا على تخصيص المبالغ المطلوبة لهذه الأولويات وإدراجها في موازنة العام 2019، ووضع لها برنامج زمني ومؤشرات أداء قابلة للقياس".

 وقال الرزاز، من أبرز الأولويات التي أعلنتها الحكومة، برنامج التشغيل، الذي سيوفر 30 ألف فرصة عمل للأردنيين، تركز على الشباب، بالإضافة لفرص العمل التي سيستحدثها الاقتصاد الأردني سنويًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com