أخبار

صحيفة إسرائيلية تستعرض خسائر مستوطنات غلاف غزة خلال التصعيد الأخير
تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2018 1:44 GMT
تاريخ التحديث: 17 نوفمبر 2018 5:51 GMT

صحيفة إسرائيلية تستعرض خسائر مستوطنات غلاف غزة خلال التصعيد الأخير

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم العبرية"، عن حجم خسائر إسرائيل خلال جولة التصعيد الأخيرة على قطاع غزة، الأسبوع الماضي. وقالت الصحيفة العبرية، إن حجم الخسائر في مستوطنات غلاف القطاع كبير، وتتمثل في أضرار أصابت 317 منزلًا وشقة سكنية، و81 مركبة، و4 حقول زراعية. ووفقًا للصحيفة، فإن طلبات التعويض عن الخسائر التي قدمها المستوطنون حتى الأربعاء الماضي، تزيد عن 355 طلبًا، مرشحةَ للزيادة خلال الأيام القادمة. وأشارت الصحيفة العبرية، الى أن وزير العمل، "حاييم كاتس"، ومدير عام التأمين الوطني "مئير شفيلينج"، أعلنا عن تأجيل موعد تقديم التعويضات لسكان غلاف غزة، حتى تاريخ الـ19 من نوفمبر الجاري. وكانت الفصائل الفلسطينية أطلقت مئات الصواريخ،

+A -A
المصدر: سامح المدهون- إرم نيوز

كشفت صحيفة ”يسرائيل هيوم العبرية“، عن حجم خسائر إسرائيل خلال جولة التصعيد الأخيرة على قطاع غزة، الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة العبرية، إن حجم الخسائر في مستوطنات غلاف القطاع كبير، وتتمثل في أضرار أصابت 317 منزلًا وشقة سكنية، و81 مركبة، و4 حقول زراعية.

ووفقًا للصحيفة، فإن طلبات التعويض عن الخسائر التي قدمها المستوطنون حتى الأربعاء الماضي، تزيد عن 355 طلبًا، مرشحةَ للزيادة خلال الأيام القادمة.

وأشارت الصحيفة العبرية، الى أن وزير العمل، ”حاييم كاتس“، ومدير عام التأمين الوطني ”مئير شفيلينج“، أعلنا عن تأجيل موعد تقديم التعويضات لسكان غلاف غزة، حتى تاريخ الـ19 من نوفمبر الجاري.

وكانت الفصائل الفلسطينية أطلقت مئات الصواريخ، على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، عقب استهداف وحدة إسرائيلية خاصة لقائد من حماس، تبعها رد من الفصائل، وقصف بالطيران الحربي الإسرائيلي على أهداف متنوعة من قطاع غزة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك