القوى السنّية: تفجيرات أربيل محاولة لإيقاف تقدم البيشمركة ضد "داعش"
القوى السنّية: تفجيرات أربيل محاولة لإيقاف تقدم البيشمركة ضد "داعش"القوى السنّية: تفجيرات أربيل محاولة لإيقاف تقدم البيشمركة ضد "داعش"

القوى السنّية: تفجيرات أربيل محاولة لإيقاف تقدم البيشمركة ضد "داعش"

اعتبر اتحاد القوى السنّية التفجير الانتحاري بمدينة أربيل عاصمة كردستان العراق، اليوم الأربعاء، محاولة فاشلة لوقف انتصارات قوات البيشمركة على تنظيم "داعش".



وقال القيادي في اتحاد القوى السنّية، جمال الكربولي في بيان، "هذه الأعمال الإرهابية محاوﻻت فاشلة لوقف زخم انتصارات وتقدم قوات البيشمركة في جميع جبهات القتال والمواجهة مع تنظيم داعش الإرهابي وانتقاما للخسائر التي تكبدتها عناصره".

وعبر الكربولي عن استنكره لـ"العمليات الإجرامية التي استهدفت أمن واستقرار الكرد في أربيل" مؤكدا "تضامن جميع تشكيلات تحالف القوى العراقية مع الإخوة في أربيل والقيادة الكردية في الإقليم لمواجهة العدو المشترك" .

وهدد تنظيم الدولة الإسلامية الذي استولى على مساحات كبيرة في شمال العراق، خلال الصيف بشن هجمات على الأكراد الذين يواجهونهم على خط جبهة يمتد لأكثر من ألف كيلومتر.

وقتل خمسة أشخاص وأصيب أكثر من 27 أحرين في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة، اليوم الأربعاء، استهدفت ساحة القلعة التاريخية وسط مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com