مفاجأة في قضية الاعتداء على أمين عام منظمة "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديل
مفاجأة في قضية الاعتداء على أمين عام منظمة "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديلمفاجأة في قضية الاعتداء على أمين عام منظمة "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديل

مفاجأة في قضية الاعتداء على أمين عام منظمة "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديل

كشفت السلطات الأمنية الأردنية، الخميس، مفاجأة في قضية الاختطاف والاعتداء على أمين عام منظمة "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديل.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، عامر السرطاوي، إن "فريق التحقيق الخاص بمتابعة قضية الادعاء باختطاف الدكتور يونس عبدالفتاح قنديل والاعتداء عليه، أنهى التحقيق بعد أن تبين عدم صدق ادعائه واختلاقه لذلك بالاشتراك مع ابن شقيقته".

وكان الأمن العام تلقى في التاسع من الشهر الجاري، بلاغًا يفيد باختفاء قنديل والعثور على مركبته، وهو ليس بداخلها في إحدى مناطق شمال عمان، قبل أن يتم العثور عليه لاحقًا.

وادعى قنديل حينها أن "أشخاصًا مجهولين وملثمين، اعترضوا مركبته وأغلقوا الطريق أمامه وأجبروه على التوقف تحت تهديد السلاح، واصطحبوه رغمًا عنه إلى غابة قريبة من المكان، وربطوه واعتدوا عليه بالحرق والأدوات الحادة، ووضعوا عبوة ناسفة على جسده وتركوه بعد ذلك وغادروا المكان"  .

وتابع بيان الأمن أن التحقيقات أثبتت زيف ادعاءات قنديل "وجرى إلقاء القبض على ابن شقيقته بعد الاشتباه بعلاقته المباشرة بالقضية".

وقال إنه "بالتحقيق مع قريب قنديل، اعترف باختلاق الجريمة بناء على طلب قنديل نفسه، الذي جرى استدعاؤه وبالتحقيق معه أنكر في البداية ذلك، وبمواجهته بالأدلة والبراهين اعترف بذلك".

وجرى توديع قنديل وابن شقيقته إلى المدعي العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com