"الجهاد الإسلامي" الفلسطينية تعلن وقفًا لإطلاق النار مع إسرائيل برعاية مصرية
"الجهاد الإسلامي" الفلسطينية تعلن وقفًا لإطلاق النار مع إسرائيل برعاية مصرية"الجهاد الإسلامي" الفلسطينية تعلن وقفًا لإطلاق النار مع إسرائيل برعاية مصرية

"الجهاد الإسلامي" الفلسطينية تعلن وقفًا لإطلاق النار مع إسرائيل برعاية مصرية

أعلنت حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، السبت التوصل إلى اتفاق وقف لإطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل في قطاع غزة، بعد جهود بذلها جهاز المخابرات العامة المصرية لإعادة الهدوء إلى القطاع.

وقال الناطق باسم الحركة، داود شهاب، إنه "تم الاتفاق على وقف إطلاق النار من الآن، وعودة الهدوء بعد اتصالات مصرية مع قيادة الحركة".

وقالت سرايا القدس، الجناح المسلح للحركة، في تصريح مقتضب، إنها "ملتزمة بوقف إطلاق النار، مقابل الالتزام من الجانب الإسرائيلي".

ويأتي اتفاق وقف إطلاق النار، بعد جهود بذلها جهاز المخابرات المصرية على مدار الليلة الماضية، بعد قصف سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي مستعمرتي سديروت وشعار هنيغف المحاذيتين لغزة، بعشرات الصواريخ.

كما قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ ساعات مساء الجمعة، وحتى صباح اليوم السبت، مواقع عسكرية تابعة لحماس والجهاد الإسلامي، بعشرات الصواريخ، ما أدى لتضرر عدد كبير من المباني الفلسطينية، إضافة لتضرر أحد المشافي الكبرى شمال قطاع غزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com