مقتل فلسطيني بعد أن قتل إسرائيلية وأصاب اثنين في الضفة الغربية
مقتل فلسطيني بعد أن قتل إسرائيلية وأصاب اثنين في الضفة الغربيةمقتل فلسطيني بعد أن قتل إسرائيلية وأصاب اثنين في الضفة الغربية

مقتل فلسطيني بعد أن قتل إسرائيلية وأصاب اثنين في الضفة الغربية

أعلنت الشرطة الاسرائيلية أنها قتلت فلسطينيا الاثنين بعد أن قتل إسرائيلية وأصاب اثنين من المستوطنين طعنا بسكين قرب تجمع مستوطنات غوش عتصيون في الضفة الغربية.



وقالت الناطقة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان "قام فلسطيني بعد ظهر اليوم الاثنين بصدم سيارته بمحطة للوقود ثم غادرها وطعن ثلاثة مواطنين يهود كانوا يقفون عند موقف للباصات قرب الون شافوت في تجمع غوش عتصيون" الاستيطاني في الضفة الغربية.

وتابعت المتحدثة باسم الشرطة "أن حارس الأمن الذي يقف عند مدخل مستوطنة الون شافوت أطلق النار باتجاه المشتبه به الفلسطيني فأصابه بجروح أدت إلى وفاته".

كما أعلن الناطق باسم نجمة داوود الحمراء وفاة أحد الاسرائيليين الثلاثة الجرحى. وقال في بيان "بعد محاولات إنقاذ امرأة اسرائيلية مطعونة في منطقة غوش عتصيون أعلنت وفاتها" مضيفا أن "الجريحين الاخرين نقلا إلى المستشفى للعلاج".

وجاء هذا الحادث بعد ساعات قليلة على إقدام فلسطيني على طعن جندي يهودي إسرائيلي في تل أبيب فأصابه بجروح خطرة قبل توقيفه على ما ذكرت متحدثة باسم الشرطة، التي أوضحت أن جروح الجندي "بالغة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com