إصابة شابين من فلسطينيي 48 بعيارات نارية

إصابة شابين من فلسطينيي 48 بعيارات نارية

القدس المحتلة- أصيب، مساء الأحد، شابان من عرب 1948؛ جراء إطلاق النار عليهما من قبل مجهولين في بلدة كفر قاسم، شمالي إسرائيل.

وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية، إن ”مجهولين قاموا بإطلاق النار على شابين عربيين مما أدى إلى إصابتهما بجروح متوسطة“.

وأشارت الشرطة الإسرائيلية، في بيان نقلته القناة العاشرة الإسرائيلية، إلى أن ”الشرطة الإسرائيلية قامت بدفع قوة كبيرة إلى البلدة (كفر قاسم) للتحقيق في ظروف الحادث“.

فيما أصيب، مساء اليوم، مستوطن إسرائيلي جراء إلقاء شبان فلسطينيين الحجارة عليه في القدس.

وقال بيان للشرطة الإسرائيلية، نقلته الإذاعة الإسرائيلية مساء اليوم، ”أصيب مستوطن إسرائيلي مساء اليوم، في القدس، جراء إلقاء الحجارة على سيارة يستقلها مما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة“.

من جانبهم، قال شهود عيان ، إن مواجهات اندلعت، مساء الأحد، بين شبان فلسطينيين وقوات من الشرطة الإسرائيلية في مناطق مختلفة في القدس، خاصة في حي الطور الذي اعتقل فيه 3 شبان من قبل الشرطة الإسرائيلية، كما امتدت المواجهات إلى بيت حنينا (شمالي القدس الشرقية)، وأطراف شعفاط (المجاورة لبيت حنينا) والتي أدت إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بالاختناق، دون ذكر عددهم.

وتشهد أحياء في القدس الشرقية، منذ أيام، تصعيدا للمواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية عقب حادثة مقتل مقدسي برصاص الشرطة الإسرائيلية، بعد قيامه الخميس الماضي بعملية دهس أسفرت عن مقتل إسرائيليين وإصابة 12 آخرين، في خضم اقتحامات إسرائيلية متكررة للمسجد الأقصى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة