‎ الأردن.. هجوم حاد ضد الناشطة ديما علم فراج بسبب “رد مستفز” على الأمير حمزة
‎ الأردن.. هجوم حاد ضد الناشطة ديما علم فراج بسبب “رد مستفز” على الأمير حمزة‎ الأردن.. هجوم حاد ضد الناشطة ديما علم فراج بسبب “رد مستفز” على الأمير حمزة

‎ الأردن.. هجوم حاد ضد الناشطة ديما علم فراج بسبب “رد مستفز” على الأمير حمزة

أثارت الناشطة الأردنية ديما علم فراج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ردها على تغريدة نادرة للأمير حمزة بن الحسين، أخ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، انتقد فيها سياسة فرض الضرائب في المملكة، مطالبًا بـ"تصحيح نهج الإدارة الفاشلة للقطاع العام، ومحاسبة جادة للفاسدين".

وقال الأمير حمزة في تغريدته، أمس الثلاثاء: "ربما البداية يجب أن تكون بتصحيح نهج الإدارة الفاشلة للقطاع العام، وإجراء جدي لمكافحة الفساد المتفشي، ومحاسبة جادة للفاسدين، وإعادة بناء الثقة بين المواطن والدولة، وليس بالعودة لجيب المواطن مرارًا وتكرارًا لتصحيح الأخطاء المتراكمة، إلا إذا كان القصد دفع الوطن نحو الهاوية".

وأثارت تغريدة الأمير حمزة -ولي العهد الأردني السابق- ردود فعل واسعة داخل المملكة، فيما اعتبر ناشطون أنه "تحدث بلسان حال الشعب، ووجه رسائل واضحة إلى الحكومة".

ومن بين تلك الردود، كتبت الناشطة المثيرة للجدل ديما علم فراج، عدة تغريدات وصفها كثيرون بـ"المستفزة"، واجهت على إثرها موجة انتقادات حادة.

وقالت فراج في تغريدة لها: "سيدي أنت هنا تكلمت كمواطن، وهذا حق كفله لك الدستور. ومن حقي كمواطن أن أناقشك وأختلف معك. فأنت الآن تمثل نفسك ورأيك فقط. وأتمنى منك أن تثبت لنا بأنك ديمقراطي مثل سيدنا أبو حسين (الدم ما بيصير مي "المفروض") وأسمح لي أن أطلب منك حلولًا؛ لأن التغريد والانتقاد ما في أسهل منهما".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com