داعش يرتكب مجزرة جديدة في هيت العراقية
داعش يرتكب مجزرة جديدة في هيت العراقيةداعش يرتكب مجزرة جديدة في هيت العراقية

داعش يرتكب مجزرة جديدة في هيت العراقية

أعلن مصدر أمني عراقي، مساء الأحد، أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" ارتكب "مجزرة جديدة" بحق عشيرة البونمر في قضاء هيت غرب الأنبار وأعدم نحو 70 شخصاً من أفرادها.

وقال المصدر إن التنظيم أقدم على ذلك تزامنا مع استعداد القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر لاقتحام قضاء هيت وتطهيره من مسلحي التنظيم.

وأعدم تنظيم "داعش" أكثر من 500 فرد من عشيرة بونمر في عدة مناطق في الأنبار خصوصاً منطقة هيت، انتقاما من قيامهم بمحاربة التنظيم.

وكان النائب في البرلمان العراقي، شيخ عشيرة البونمر غازي القعود أكد في وقت سابق، أن عدد قتلى أبناء العشيرة على يد "داعش" خلال الأيام الأخيرة بلغ أكثر 500 قتيل.

وفي سياق آخر، أفاد مصدر في محافظة صلاح الدين، أن مسلحي "داعش" سرقوا معمل إنتاج لوحات أرقام السيارات من دائرة مرور صلاح الدين وسط تكريت.

وقال المصدر نقلاً عن "السومرية نيوز"، إن "عناصر تنظيم "داعش" اقتحموا، ظهر الأحد، معمل إنتاج لوحات أرقام السيارات التابع لدائرة مرور صلاح الدين، وسط مدينة تكريت، وسرقوا معظم محتوياته".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "عناصر التنظيم حملوا الآلات والمعدات على عجلات حمل تابعة لهم وقاموا بنقلها باتجاه قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com