استشهاد طفل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

استشهاد طفل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، استشهاد طفل فلسطيني، برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة قلقيلية، في الضفة الغربية.

قوة من الجيش الإسرائيلي أطلقت النار تجاه فلسطيني على خط التماس قرب قلقيلية وأصابته بجراح خطيرة
إذاعة الجيش العبرية الرسمية

وقالت الوزارة، في تصريح مقتضب، إن "الطفل أمير مأمون عودة، البالغ من العمر 16 عامًا، استُشهد برصاصة أطلقها عليه الجيش الإسرائيلي في منطقة الصدر في قلقيلية"، موضحة أنه "باستشهاد الطفل أمير عودة يرتفع عدد شهداء فلسطين منذ بداية العام إلى 81 شهيدًا بينهم 15 طفلًا، وسيدة واحدة".

أخبار ذات صلة
الجيش الإسرائيلي يحقق في رقص جنود مع مستوطنين في حوارة (فيديو)

بدورها، ذكرت إذاعة الجيش الرسمية، أن قوة من الجيش الإسرائيلي أطلقت النار تجاه فلسطيني على خط التماس قرب قلقيلية وأصابته بجراح خطيرة، بزعم محاولته إلقاء زجاجة حارقة على قوة من الجيش تواجدت في المكان.

إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق، بعد قمع الجيش الإسرائيلي، مسيرة انطلقت في بيت دجن الأسبوعية المناهضة للاستيطان شرق نابلس
الهلال الأحمر الفلسطيني

وذكرت مصادر محلية فلسطينية، أن الجيش الإسرائيلي أطلق قنابل الغاز، والرصاص المطاطي، تجاه الفلسطينيين الذين شاركوا في مسيرات منددة بالاستيطان في مدينتي قلقيلية ونابلس.

ووفق المصادر المحلية، اندلعت مواجهات في بلدة بيتا جنوب نابلس وبيت دجن، ومدينة الخليل، وبلدة كفر قدوم في قلقيلية.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق، بعد قمع الجيش الإسرائيلي، مسيرة انطلقت في بيت دجن الأسبوعية المناهضة للاستيطان شرق نابلس.

أخبار ذات صلة
استشهاد طفل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

كما أصيب العشرات من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع، بعد أن أطلقه الجيش الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت على مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com