العبادي يأمر بتسليح ”البو نمر“

العبادي يأمر بتسليح ”البو نمر“

المصدر: إرم ـ بغداد من أحمد الساعدي

أمر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الخميس، بتسليح انباء عشيرة ”البو نمر“ في محافظة الأنبار لمواجهة تنظيم ”داعش“، وإيصال مواد غذائية وطبية إلى العوائل المحاصرة من العشيرة.

وذكر بيان لمكتب العبادي أن الأخير استقبل بمكتبه اليوم الشيخ غازي الكعود شيخ عموم عشيرة البونمر والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في محافظة الأنبار وأهمية توحيد الصفوف وحشد الجهود لمواجهة عصابات تنظيم داعش الإرهابي.

وأكد العبادي على ملاحقة مرتكبي الجريمة الإرهابية ضد أبناء عشيرة البونمر.

من جانبه صرح الشيخ غازي الكعود عقب اللقاء بأن رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي تعهد خلال اللقاء بالثأر لشهداء عشيرة البونمر، وأن عملية عسكرية واسعة ستشن على تنظيم داعش الإرهابي في قضاء هيت غربي الأنبار؛ لتطهير هذه المناطق من عناصر هذه العصابات الإجرامية.

وأضاف الكعود أن ”العبادي أوعز بإيصال مواد غذائية وطبية إلى العوائل المحاصرة من عشيرة البونمر في محافظة الانبار، فضلا عن تسليح أبناء العشيرة بأسلحة حديثة ومتطورة لمواجهة تنظيم داعش“، مؤكداً أن ”التخلص من عناصر تنظيم داعش سيكون قريبا“.

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أعلنت أمس الأربعاء (5 تشرين الثاني 2014) عن إيصال 150 طناً من المساعدات الإنسانية إلى النازحين من عشيرة البو نمر غربي الانبار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com