فيديو .. المصريون يتوقعون رئيس البرلمان القادم

"إرم" توجهت للمصريين مباشرة وقرأت خلال تقرير ميداني توقعاتهم، حيث تنوعت الإجابات بين توقع بعض الأسماء السابق ذكرها وبين من قال أنه يصعب معرفة من سيكون رئيس البرلمان القادم في الوقت الحالي.

المصدر: القاهرة – من محمود غريب

على الرغم من عدم تحديد موعد إجراء الانتخابات البرلمانية المصرية إلى الآن، إلا أن الاستعدادات المكثفة للأحزاب السياسية والتي تجلت في التكتلات والتحالفات التي تم تشكيلها لخوض الانتخابات فتحت الباب للحديث عن الأسماء المرشحة لتبوء منصب رئيس البرلمان القادم.

تحدثت تقارير إعلامية عن مجموعة من الشخصيات التي يتوقع أن لا يخرج صاحب رئيس البرلمان عنها، وأبرز هؤلاء رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري، وعدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا والرئيس المؤقت السابق، وعمرو موسى وزير الخارجية الأسبق ورئيس لجنة الخمسين التي وضعت دستور 2013، كما لم تستبعد التقارير بعض الأسماء مثل تهاني الجبالي وفتحي سرور وحمدين صباحي.

«إرم» توجهت للمصريين مباشرة وقرأت خلال تقرير ميداني توقعاتهم، وتنوعت الإجابات بين توقع بعض الأسماء السابق ذكرها وبين من قال إنه في تلك الظروف ومع عدم تحديد موعد الانتخابات يصعب معرفة من سيكون رئيس البرلمان القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com