"داعش" يحتشد غربي العراق
"داعش" يحتشد غربي العراق"داعش" يحتشد غربي العراق

"داعش" يحتشد غربي العراق

الأنبار (العراق) -أفاد مسؤول في الشرطة العراقية، بأن عناصر من تنظيم "داعش"، بدأوا يحتشدون، اليوم الإثنين، قرب ناحية عامرية الفلوجة، بمحافظة الأنبار (غرب)، من خمسة محاور، مطالباً بدعم القوات الأمنية ومقاتلي العشائر هناك بالأسلحة والعتاد.



وقال الرائد عارف الجنابي، مدير شرطة ناحية عامرية الفلوجة، إن"عناصر تنظيم داعش الإرهابي، بدأوا يتحشدون قرب الناحية من خمسة محاور للهجوم عليها".

وأوضح الجنابي، أن التنظيم "حشد عناصره في مناطق اليتامى، والحصى، والفحيلات، والبوهوى، وزبع، للهجوم على ناحية العامرية من تلك المناطق"، مشيراً إلى أن هذا التحشيد "هو الأكبر من نوعه منذ بدأ عناصر التنظيم الهجوم على الناحية".

وفي هذا الصدد، لفت المسؤول الأمني إلى أن مجلس ناحية العامرية، يطالب الحكومة المركزية والقيادات الأمنية، بـ"إرسال تعزيزات عسكرية، وفوج مدرع إلى الناحية، لتعزيز القوات الأمنية والعشائر ومساندتها في حال هجوم التنظيم الإرهابي على العامرية".

ويشن تحالف غربي – عربي، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، غارات جوية على مواقع لـ "داعش"، الذي يسيطر على مساحات واسعة في الجارتين العراق وسوريا، وأعلن في يونيو/ حزيران الماضي قيام ما أسماها "دولة الخلافة"، ويُنسب إليه قطع رؤوس رهائن وارتكاب انتهاكات دموية بحق أقليات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com