أخبار

إسرائيل تواصل غاراتها على قطاع غزة
تاريخ النشر: 14 يوليو 2018 10:30 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2018 10:30 GMT

إسرائيل تواصل غاراتها على قطاع غزة

قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، ظهر اليوم السبت، عدة مواقع عسكرية تابعة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة. وأفادت مصادر محلية أن القصف الإسرائيلي استهدف موقع "صلاح الدين" التابع لحركة حماس، بالقرب من مخيم النصيرات وسط القطاع، بالإضافة لمحيط بوابة صلاح الدين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة . وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن الجيش استأنف الهجمات على مواقع حماس، من قبل سلاح الجو، على أهداف مختلفة من قطاع غزة. ولم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة عن أي إصابات جراء القصف الإسرائيلي حتى اللحظة. في وقت سابق، ذكرت مصادر إسرائيلية، بأن الجيش الإسرائيلي، ووفقًا لتقييم الوضع الأمني، قام بإغلاق شاطئ زيكيم

+A -A
المصدر: سامح المدهون - إرم نيوز
قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، ظهر اليوم السبت، عدة مواقع عسكرية تابعة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية أن القصف الإسرائيلي استهدف موقع ”صلاح الدين“ التابع لحركة حماس، بالقرب من مخيم النصيرات وسط القطاع، بالإضافة لمحيط بوابة صلاح الدين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة .
وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن الجيش استأنف الهجمات على مواقع حماس، من قبل سلاح الجو، على أهداف مختلفة من قطاع غزة.
ولم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة عن أي إصابات جراء القصف الإسرائيلي حتى اللحظة.
في وقت سابق، ذكرت مصادر إسرائيلية، بأن الجيش الإسرائيلي، ووفقًا لتقييم الوضع الأمني، قام بإغلاق شاطئ زيكيم شمال قطاع غزة، وأصدر قرارات من بينها أنه يمنع تجمع أكثر من 100 شخص في المناطق المفتوحة، ويمنع تجمع أكثر من 500 شخص في المناطق المغلقة.
فيما قالت القناة العبرية 14، إن حركة حماس تتبع نهجًا يدل على تغيير موقفها بعد 4 سنوات من الحرب الأخيرة على غزة عام 2014، وإنها مستعدة لرفع مقدار المغامرة التي يمكن أن تجلب جولة حرب جديدة.
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك