كتلة الصدر: استقبال السيستاني للعبادي رسالة دعم إيرانية
كتلة الصدر: استقبال السيستاني للعبادي رسالة دعم إيرانيةكتلة الصدر: استقبال السيستاني للعبادي رسالة دعم إيرانية

كتلة الصدر: استقبال السيستاني للعبادي رسالة دعم إيرانية

اعتبر النائب عن كتلة الأحرار النيابية التابعة لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أن استقبال المرجع الشيعي البارز في النجف علي السيستاني اليوم الاثنين رئيس الوزراء حيدر العبادي بأنها رسالة دعم وقبول للعبادي وحكومته.

وقال النائب رياض الساعدي في تصريح نشره موقعه الإلكتروني أن "استقبال المرجع الديني علي السيستاني رئيس الوزراء حيدر العبادي بعد انقطاع أربع سنوات، رسالة واضحة لدعم المرجعية وقبولها بخطوات رئيسها ".

وأشار الساعدي أن المرجعية الرشيدة رفضت استقبال السياسيين خلال الحقبة الماضية لأنهم سلكوا الطريق الخطأ وخرجوا عن توصيات المرجعية، مبيناً أن "هذا اللقاء مهم جدا على اعتبار أن الحكومة في بدايتها ولابد من دعم من قبل المرجعية ".

وأوضح النائب عن كتلة مقتدى الصدر أن "قرارات العبادي خلال الأيام الماضية جعلت المرجعية ترحب به وتدعمه"، داعياً رئيس الوزراء حيدر العبادي السير بالخطى ذاتها لينال دعم المرجعية المستمر.

وعلى الرغم من رفض المرجعية الدينية في النجف الاشرف استقبال أي سياسي بمن فيهم رئيس الوزراء السابق نوري المالكي، استقبل المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني اليوم الاثنين رئيس الوزراء حيدر العبادي، حيث أطلَع العبادي المرجع السيستاني على الوضع الأمني، وما يقدمه مقاتلو القوات الأمنية والحشد الشعبي في الميدان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com