فصائل فلسطينية تتبني استراتيجية ”القصف بالقصف“ في غزة – إرم نيوز‬‎

فصائل فلسطينية تتبني استراتيجية ”القصف بالقصف“ في غزة

فصائل فلسطينية تتبني استراتيجية ”القصف بالقصف“ في غزة

المصدر: سامح المدهون - إرم نيوز

أعلنت الفصائل الفلسطينية مسؤوليتها عن استهداف 7 مواقع عسكرية إسرائيلية في محيط قطاع غزة، بعدد من الصواريخ، أمس الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء، ردًا على القصف الإسرائيلي للقطاع.

وأكدت الفصائل الفلسطينية، في بيان مشترك مساء اليوم الأربعاء، أنها ستتبنى ما وصفته بـ“ معادلة القصف بالقصف“، وأنها لن تسمح لإسرائيل بـ“فرض معادلاتها العدوانية على شعبنا ومقاومته“، محملة قيادة الجيش الإسرائيلي ”المسؤولية الكاملة عن أي عدوانٍ، وستدفع ثمن عنجهيتها“.

وأضاف البيان المشترك أن ”كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي البائسة في كسر الحراك الشعبي الفلسطيني المتصاعد عبر القصف والعدوان لن تفلح، وستزيد شعبنا إصرارًا على انتزاع حقوقه وحرق كبرياء الاحتلال وغطرسته“.

وتابع أن ”الفصائل ستبقى الدرع الحامي والحصن الحصين لشعبنا أمام كل عدوان، وأن جهوزية فصائلنا العالية وردها الفوري المنسّق وانضباطها الكبير لهو خير دليلٍ على أنها إذا قالت فعلت ”.

وكان الجيش الإسرائيلي شن عدة هجمات على مواقع تابعة لحركة حماس، ردًا على إطلاق البالونات الحارقة، فيما ردت الفصائل الفلسطينية برشقات صاروخية تجاه الأراضي والمستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com