الأردن.. عمر الرزاز يوضح حقيقة نقله من منزله بمروحية عقب قرار تكليفه

الأردن.. عمر الرزاز يوضح حقيقة نقله من منزله بمروحية عقب قرار تكليفه

المصدر: فريق التحرير

نفى رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، اليوم الإثنين، ما يجري تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول نقله باستخدام طائرة ”هليكوبتر“ من منزله عقب صدور قرار بتكليفه في منصبه.

جاء ذلك في حديث للرزاز خلال اجتماعه في مجلس النواب، ضمن مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال الرزاز خلال الاجتماع: ”تكررت الإشاعات مؤخرًا ومنها أن طائرة هليكوبتر أقلتني من منزلي أثناء تكليفي، وآخرها أيضًا الخلاف مع أخي المهندس عاطف الطراونة وهذا غير صحيح مطلقًا، ولا يوجد أي جهة في الأردن تمارس ضغوطًا أو إملاءات للتدخل في التشكيل الحكومي“، بحسب صحيفة ”الغد المحلية“.

وتداول ناشطون شائعات حول وجود ضغوطات من رئيس المجلس عاطف الطراونة للإبقاء على وزير الأشغال سامي هلسة ضمن التشكيلة الجديدة.

ولاحقًا كتب الرزاز تغريدة على ”تويتر“ قال فيها: ”اجتمعنا اليوم مع أعضاء مجلس النواب، ممثلي الشعب، لاستكمال المشاورات، والاستماع لجميع الآراء المتعلقة بكيفية تطوير عمل الفريق الحكومي القادم ضمن رؤية واضحة المعالم، ونؤكد التزام الحكومة بالتشارك والحوار مع البرلمان حول مختلف القضايا والمستجدات“.

وكلف العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني الرزاز بتشكيل حكومة جديدة، بعد إقالة حكومة هاني الملقي، التي خرجت مظاهرات واحتجاجات واسعة في عموم مناطق المملكة؛ للمطالبة برحيلها بعد إقرارها قانون ضريبة الدخل المعدل الذي رفضه الشارع واضطر الرئيس المكلف إلى سحبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com