الأمن الأردني يعلن اعتقال 60 شخصًا بينهم أجانب على خلفية الاحتجاجات
الأمن الأردني يعلن اعتقال 60 شخصًا بينهم أجانب على خلفية الاحتجاجاتالأمن الأردني يعلن اعتقال 60 شخصًا بينهم أجانب على خلفية الاحتجاجات

الأمن الأردني يعلن اعتقال 60 شخصًا بينهم أجانب على خلفية الاحتجاجات

قال مدير الأمن الأردني، اليوم الإثنين، إنه تم القبض على 60 شخصًا، بينهم أجانب، اعتدوا على رجال الأمن خلال الاحتجاجات الأخيرة.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده مدير الأمن العام فاضل الحمود،‎ ومدير الدرك حسين الحواتمة، بالعاصمة عمان؛ للحديث عن الأحداث التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية.


وقال الحمود: "قبضنا على 60 شخصًا، بينهم أجانب، قاموا بأعمال تخريبية، واعتدوا على رجال الأمن، وجار التحقيق معهم"، مضيفًا: "هناك 42 إصابة في صفوف رجال الأمن".


وأكد الحمود، أن ما شهدته البلاد خلال الأيام الماضية "لا يعني بأن الدولة ضعيفة، وإنما الدولة في أقوى حالاتها، لكنها اختارت سياسة الاحتواء"، مشيرًا إلى أن "أي محاولة لاختراق المنظومة الأمنية مصيرها الفشل".


ولفت الحمود إلى وقوع 42 إصابة في صفوف رجال الأمن من كافة الأجهزة، وإصابة واحدة بين المواطنين، إضافة إلى بعض حالات الإغماء؛ نتيجة التدافع.


وخلال المؤتمر الصحفي المشترك، قال مدير الدرك حسين الحواتمة: "لا توجد أي بؤر ساخنة من الاحتجاجات، لا أماكن عصية على الأمن".



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com