لليوم الثالث.. احتجاجات واعتصامات تطالب برحيل الحكومة الأردنية (صور وفيديو)
لليوم الثالث.. احتجاجات واعتصامات تطالب برحيل الحكومة الأردنية (صور وفيديو)لليوم الثالث.. احتجاجات واعتصامات تطالب برحيل الحكومة الأردنية (صور وفيديو)

لليوم الثالث.. احتجاجات واعتصامات تطالب برحيل الحكومة الأردنية (صور وفيديو)

تواصلت احتجاجات الأردنيين، لليوم الثالث على التوالي في مختلف المحافظات، على سياسات الحكومة الاقتصادية وفرض الضرائب، مطالبين بسحب قانون ضريبة الدخل والمبيعات وتغيير النهج الاقتصادي لحكومة هاني الملقي.

وعززت  الأجهزة الأمنية تواجدها، مساء اليوم السبت، بمحيط منطقة الدوار الرابع في العاصمة عمان، ومنعت المحتجين من الوصول إلى الدوار الرابع قرب مقر الحكومة.

وبث ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي  صورًا وفيديوهات تظهر جانبًا من الاحتجاجات.

وهتف مئات الأردنيين المحتجين قرب الدوار الرابع  في العاصمة عمان مطالبين برحيل الحكومة وحل مجلس النواب.

وخرجت مسيرة في محافظة الطفيلة أمام مبنى المحافظة  تطالب أيضًا برحيل الحكومة وحل مجلس النواب، كما  أقدم مجهولون على إغلاق طريق بالإطارات المشتعلة بمنطقة العيص في المحافظة ذاتها.

كما  نظّم أردنيون في محافظة الكرك اعتصامًا أمام  مبنى المحافظة رفع المطالبات نفسها برحيل الحكومة وحل البرلمان احتجاجًا على القرارات الاقتصادية.

وشهدت محافظة إربد وقفة أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجًا على غلاء الأسعار وقانون الضريبة، مؤكدين استمرارهم في النزول إلى الشارع حتى تحقيق مطالبهم.

وفي محافظة  الزرقاء اغلق محتجون الشارع الرئيسي في لواء الهاشمية؛ ما دفع قوات الأمن والدفاع المدني بالتدخل لإطفاء الإطارات المشتعلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com