مقتل مستوطنة وإصابة أخرى بجراح خطيرة في إطلاق نار جنوب تل أبيب

مقتل مستوطنة وإصابة أخرى بجراح خطيرة في إطلاق نار جنوب تل أبيب

المصدر: نسمة علي- إرم نيوز

لقيت مستوطنة إسرائيلية حتفها، وأصيبت صديقتها بجراح خطيرة جرّاء عملية إطلاق نار، في منطقة ”ريشون لتسيون“ جنوب شرق تل أبيب.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، عن مصادر طبية قولها إن الطواقم الطبية أعلنت وفاة شابة تبلغ من العمر 25 عامًا، متأثرة بجراحها.

من جانبها ذكرت الشرطة الإسرائيلية، أنها وصلت إلى مكان الحادثة وعثرت على شابة مقتولة داخل السيارة وأخرى مصابة بجراح خطرة.

وقالت الشرطة، إنها تقوم بمطاردة السيارة التي يشتبه بإطلاق النار منها.

وأشارت إلى أن خلفية مقتل المستوطنة وإصابة صديقتها لم تتضح حتى الآن.

وأفادت القناة العاشرة الإسرائيلية، بمقتل امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا وإصابة امرأة أخرى تبلغ من العمر 23 عامًا بجراح خطرة، إثر إطلاق النار عليها من سيارة مارة على الطريق 4313 قرب تقاطع عين كورا.

وأشارت القناة إلى أن المسعفين والمساعدين الطبيين، وصلوا لمكان الحادث من أجل نقل الجرحى إلى الرعاية الطبية في مستشفى ”أساف هاروفيه“.

وقالت الشرطة في مقاطعة ”شفيلا“ إنه قد تم الإبلاغ عن إطلاق نار، حيث وصلت قوة شرطة إلى مكان الحادث وعثرت على سيدتين في السيارة، فيما بدأت القوات بمطاردة المشتبه بهم، وتم فحص ملابسات القضية.

 وقالت أليكساندرا شويتوف مناحم ودودو مناحم، وهما طبيبتان مسعفتان في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان: ”عندما وصلنا، رأينا شابتين مصابتين بأعيرة نارية، واحدة منهما كانت فاقدة الوعي دون نبض ودون تنفس، وبعد الاختبارات الطبية كان علينا أن نقرر موتها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة